خاص| كيروش يقترب من العودة لتدريب منتخب مصر

5 فبراير، 2024

أكد مصدر بالاتحاد المصري لكرة القدم، وجود نية لعودة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم مرة أخرى، وذلك بعد رحيل روي فيتوريا.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن أمس رسميا رحيل البرتغالي روي فيتوريا، وتعيين محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي، مدربًا عامًا مؤقتًا لـ منتخب مصر، لحين الاستقرار على الجهاز الفني الجديد.

وقال المصدر في تصريحات لـ بطولات: “جمال علام عرض في اجتماع المجلس عودة البرتغالي كارلوس كيروش لقيادة منتخب مصر، مبررًا ذلك بقناعات الشارع المصري بالمدرب البرتغالي”.

طالع أيضاً.. خاص.. تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع فيتوريا بشأن الشرط الجزائي وفسخ التعاقد

وأضاف: “اسم كيروش لم ينل رضا معظم أعضاء الجبلاية، الذين أكدوا أنه من الأفضل أن يكون هناك مدرسة أخرى لقيادة المنتخب، ومن ثم طلب علام تأجيل الحديث عن ملف كيروش للفترة المقبلة”.

وعلم بطولات في وقتٍ سابق، أنه قد تم تسوية الشرط الجزائي مع فيتوريا، إذ سيتم دفع راتب شهر يناير وتسديد الشرط الجزائي المقدر بـ3 أشهر من راتبه على دفعات تم الاتفاق على تاريخها.

وكان كيروش قد تولى تدريب لمصر حتى النسخة الماضية من بطولة كأس أمم إفريقيا في الكاميرون ووصل إلى النهائي وخسر بركلات الجزاء الترجيحية أمام السنغال.

, خاص| كيروش يقترب من العودة لتدريب منتخب مصر , , 2024-02-05 19:58:22 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336665?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336665?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336665%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #خاص #كيروش #يقترب #من #العودة #لتدريب #منتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close