حسين لبيب: تعاملنا بـ”حرفنة” مع أزمات الزمالك.. ونجحنا في ضم 70 لاعبا

5 فبراير، 2024

علق حسين لبيب رئيس نادي الزمالك على التعاقدات التي أبرمتها إدارة القلعة البيضاء، في الفترة الأخيرة بكافة الألعاب الرياضية.

وقال حسين لبيب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “قمنا برفع الحجز على أرصدة النادي في البنوك، مشكلة القيد كانت صعبة جدًا ولولا جهود كل المنتمين للأبيض المحترمين لم نكن سنصل لحل”.

وأكمل: “جددنا لـ فتوح كما وعدنا، نحن بصدد حل أزمة الضرائب، رغم أنها منذ 30 سنة، ولكن تعاملنا فيها (بحرفنة)”.

وتابع: “الأهم بالنسبة لنا كمجلس إدارة أن نخضع كافة قطاعات العمل بالنادي للعمل المؤسسي، اليوم أستطيع أن أقول إن الزمالك لا يديره فرد أو أفراد أو عائلة، لكن يُدار كمؤسسة يخضع الجميع لقواعدها”.

وأردف: “كل همنا منذ أول يوم هو سعادة جماهير الزمالك، الناس ترى أننا حققنا إنجازات، لكن المشكلة أننا في الفترة الماضية كنا نعمل على حل الأزمات الماضية، ولكن طموحنا كبير لنقل الزمالك لمكانة مختلفة”.

طالع.. رسميًا | الزمالك يُعلن التعاقد مع الأوغندي ترافيس موتيابا

واستطرد: “نجحنا في إبرام تعاقدات مع 70 لاعبا جديدا على مستوى جميع الألعاب، عندي رسالة أقولها من القلب، أنا أشكر جماهير الزمالك التي ساعدتنا وأمنت بنا، وأشكر لجنة الاستثمار والتمويل، ونحن لم نذكر إلا اسم محمد الأتربي، لكن هم مُصرين على عدم إعلان اسمهم”.

وأضاف: “من أول يوم قلت إنني أريد تغيير الصورة الذهنية للزمالك، والزمالك من وجهة نظري هو أرقى ناد في مصر، ووعدت الناس كلها إنني سأعيد حق الناس التي ظُلمت، منهم ممدوح عباس وهو من أفضل الشخصيات التي تواجدت في الزمالك وتم تشويه سمعته”.

وأتم: “لكنه أعطى الزمالك أكثر منا مئات المرات، ويستحق مني ذلك، وطلب مني أن أقول هذه الكلمة بالنيابة عنه، أتابع المجهود الكبير الذين تبذلونه والأصل هو تضافر الجهود لعبور ما نحن فيه، وأتابع الصفقات التي تعاقدتم معها وأعانكم الله ووفق خطاكم”.

, حسين لبيب: تعاملنا بـ”حرفنة” مع أزمات الزمالك.. ونجحنا في ضم 70 لاعبا , , 2024-02-05 20:12:29 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336668?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336668?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336668%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #حسين #لبيب #تعاملنا #بـحرفنة #مع #أزمات #الزمالك #ونجحنا #في #ضم #لاعبا

قد يهمك ايضاً

نشر
close