هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط.. ورفعنا سقف طموحات الجماهير لأقصى درجة

5 فبراير، 2024

أكد هشام نصر نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الأبيض هو أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليًا لتقديم الصفقات الجديدة لكل الفرق الرياضية بالنادي.

وقال هشام نصر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “الزمالك أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط، ناد رياضي اجتماعي وقبل ذلك جماهيري، الجماهير التي لا تقبل المركز الثاني، هو الأول فقط، نحن نبذل مجهود وننكر الذات، وهذه أكبر ميزة في المجلس الحالي، لا أحد يقول أنا فعلت كذا، وأعتقد أننا رفعنا سقف طموحات الجماهير لأقصى درجة”.

وأضاف: “كلنا كنا ننتمي للزمالك بسبب كرة القدم، لذلك نقوم بعمل المنتج ونقويه ونبني عليه باقي الألعاب، عملنا على جميع الجهات، كنا نعمل وفق استراتيجية معينة، بالتوازي كنا ندعم الفريق الأول في كل الألعاب، وفي نفس الوقت أن نبني قاعدة”.

طالع أيضاً.. هاني برزي: طموحات مجلس إدارة الزمالك كبيرة.. وننتظر الكثير من جوميز

وأكد “للأسف خسرنا قاعدة ناشئين من الزمالك غير عادية، ونحن لا نعتاد على ذلك”.

وأتم: “بدأنا نضم لاعبين صغار السن لكي نبني الزمالك لسنوات قادمة، البناء مراحل، هذه السنة فعلنا خطوة لكن نعد أن الفترة القادمة هناك المزيد وستجدون الزمالك كما تريدون”.

, هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط.. ورفعنا سقف طموحات الجماهير لأقصى درجة , , 2024-02-05 20:22:56 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336669?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336669?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336669%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #هشام #نصر #الزمالك #أكبر #قلعة #رياضية #في #الشرق #الأوسط #ورفعنا #سقف #طموحات #الجماهير #لأقصى #درجة

قد يهمك ايضاً

نشر
close