جوزيه جوميز: اسم الزمالك يكفي لي.. وأحتاج صوت الجماهير في المباريات

5 فبراير، 2024

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أنه سعيد بالتواجد في القلعة البيضاء وأن يكون ضمن عائلة أكبر قلعة رياضية في مصر، وذلك خلال المؤتمر الصحفي.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لجميع الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

وقال جوزيه في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: “اسم الزمالك يكفي لي، وأتمنى أن يرتفع صوت جماهير الزمالك في المباريات المقبلة”.

طالع أيضاً.. هشام نصر: الزمالك أكبر قلعة رياضية في الشرق الأوسط.. ورفعنا سقف طموحات الجماهير لأقصى درجة

وأشاد: “ما قدمه مجلس إدارة الزمالك في الفترة الماضية رائع، هدفي مع باقي عناصر الفريق هو إسعاد الجماهير ومجلس الإدارة في الفترة المقبلة، كما أن الطريق لا يزال صعبا وطويلا”.

وأضاف: “الزمالك يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وأسعى لوضع بصمتي على أداء الفريق، ونحتاج لدعم مجلس الإدارة والجماهير للمنافسة على كافة البطولات”.

وتابع: “أحرص على إعداد الفريق للمنافسة على جميع البطولات في الفترة المقبلة، وأطالب الجماهير بمساعدتي ومساندة الفريق”.

واختتم: “في المطبخ الطباخ يحتاج للملح، نحن نمتلك لاعبين جيدين وسأعطيهم اللمسة الأخيرة من الملح مثل الطباخ، لكن أحتاج دعم الإدارة والجماهير لكي نصل لأفضل مرحلة”.

, جوزيه جوميز: اسم الزمالك يكفي لي.. وأحتاج صوت الجماهير في المباريات , , 2024-02-05 20:49:26 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336673?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336673?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336673%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #جوزيه #جوميز #اسم #الزمالك #يكفي #لي #وأحتاج #صوت #الجماهير #في #المباريات

قد يهمك ايضاً

نشر
close