الاتحاد الكاميروني يصدر قراره بشأن استقالة صامويل إيتو

6 فبراير، 2024

رفض الاتحاد الكاميروني لكرة القدم استقالة صامويل إيتو من منصبه، كرئيس للاتحاد، عقب الخروج من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

كان منتخب الكاميرون قد ودع منافسات كأس أمم إفريقيا، المُقامة حاليًا في كوت ديفوار، عقب الخسارة من نيجيريا بهدفين دون رد في دور الـ16.

اقرأ أيضًا.. ألكسندر سونج عن عدم مشاركة أونانا مع الكاميرون: لم يحدث تدخل إداري في جيلنا بهذه الطريقة

وقال الاتحاد الكاميروني في بيان رسمي منذ قليل: “عقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد الكاميروني لكرة القدم جلسة يوم الإثنين 5 فبراير، وركز جدول الأعمال على تقييم أداء المنتخب الوطني للرجال في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بساحل العاج”.

وأضاف: “وفي بداية الاجتماع، قدم رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، السيد صامويل إيتو، استقالته إلى أعضاء الجهاز التنفيذي الاتحادي، ودعاهم إلى تقديم استقالتهم بحسن نية”.

وواصل: “وفي نهاية المناقشات والمداولات اللاحقة، قرر أعضاء اللجنة التنفيذية الإبقاء على ولاياتهم الحالية وبالتالي رفضوا بالإجماع استقالة الرئيس وبالتالي جددوا ثقتهم فيه لمواصلة بنفس روح إعادة بناء وتطوير كرة القدم الكاميرونية على جميع المستويات، على النحو المنصوص عليه في خطته التي اعتمدتها الجمعية العامة المنتخبة في 11 ديسمبر 2021”.

, الاتحاد الكاميروني يصدر قراره بشأن استقالة صامويل إيتو , , 2024-02-06 01:40:22 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336704?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336704?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336704%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #الاتحاد #الكاميروني #يصدر #قراره #بشأن #استقالة #صامويل #إيتو

قد يهمك ايضاً

نشر
close