المدرب الوطني يعود لاهتمامات اتحاد الكرة من أجل منتخب مصر.. تعرف على أبرز المرشحين

6 فبراير، 2024
المدرب الوطني يعود لاهتمامات اتحاد الكرة من أجل منتخب مصر.. تعرف على أبرز المرشحين المدرب الوطني يعود لاهتمامات اتحاد الكرة من أجل منتخب مصر.. تعرف على أبرز المرشحين

أعاد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، فتح ملف تعيين مدير فني وطني لقيادة منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المُقبلة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن توجيه الشكر للبرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون، وتم الاستقرار على تعيين محمد يوسف مدربًا مؤقتًا، لحين الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد.

وكان اتحاد الكرة قد أغلق ملف إسناد مهمة تدريب منتخب مصر لمدرب وطني، ولكن علم “بطولات”، أن هذا الأمر تمت مناقشته مرة أخرى بين المجلس ووزارة الشباب والرياضة.

طالع أيضًا | علاء نبيل: نعاني من أزمة مدربين في مصر.. ولم نستغل الناشئين بالشكل الأمثل

وبعد هذه النقاشات، عاد المدرب الوطني للصورة من جديد، وأصبحت حظوظه متساوية مع المدير الفني الأجنبي؛ وذلك بسبب أزمة توفير الدولار.

وأكد مصدر لـ”بطولات”، أن حسام حسن على رأس المرشحين لقيادة منتخب مصر، في حال تم الاستقرار على المدرب الوطني.

حسام حسن

يذكر، أن منتخب مصر ودع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ 16 على يد الكونغو بركلات الجزاء الترجيحية، وفشل الفراعنة بقيادة فيتوريا في تحقيق أي فوز بالبطولة، حيث تعادلوا في الثلاثة مباريات بدور المجموعات.

, المدرب الوطني يعود لاهتمامات اتحاد الكرة من أجل منتخب مصر.. تعرف على أبرز المرشحين , , 2024-02-06 10:00:29 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336707?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336707?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336707%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #المدرب #الوطني #يعود #لاهتمامات #اتحاد #الكرة #من #أجل #منتخب #مصر #تعرف #على #أبرز #المرشحين

قد يهمك ايضاً

نشر
close