هيثم شعبان: أراهن على تألق صالح جمعة مع الكرخ.. والدوري العراقي يُشبه المصري

6 فبراير، 2024

أكد هيثم شعبان، المدير الفني لـ الكرخ العراقي، أن تعاقد النادي مع صالح جمعة، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، خطوة إيجابية، مُشددًا على أنه يُراهن على تألق اللاعب.

وكان صالح جمعة قد فسخ تعاقده مع الإسماعيلي بعد قضاء موسم ونصف مع الدراويش، شارك خلالهم في 18 مباراة فقط، لينتقل إلى الكرخ العراقي تحت قيادة هيثم شعبان لمدة 6 أشهر، مع إمكانية تجديد العقد لموسم إضافي.

وقال هيثم شعبان، في تصريحات عبر برنامج “الماتش”، المُذاع على قناة “صدى البلد”: “النادي العراقي تعاقد مع صالح جمعة، وحُسمت الصفقة في الساعات الأخيرة قبل غلق فترة القيد”.

طالع أيضًا | وكيله: موتيابا “حريف” وقوي.. وكان قريبًا من الدوري الجورجي قبل الزمالك

وتابع: “التعاقد مع صالح جمعة مهم جدًا بالنسبة لنا، كان لدينا نقص في عناصر صناعة اللعب ووسط الملعب”.

وأضاف: “راهنت على صالح جمعة من قبل ذلك، كان له دور مؤثر جدًا معنا في سيراميكا كليوباترا، كان عنصر مهم جدًا في الفريق وإضافة قوية”.

وأشار: “الدوري العراقي لا يختلف كثيرًا عن الدوري المصري، هو دوري شبيه جدًا للمصري، في العراق يحبون المصريين بشكل غير عادي، وتأقلمه هناك سيكون بشكل سريع”.

واختتم: “في الفترة الأخيرة لـ صالح جمعة مع الإسماعيلي، حالته البدنية والفنية كانت جيدة جدًا”.

, هيثم شعبان: أراهن على تألق صالح جمعة مع الكرخ.. والدوري العراقي يُشبه المصري , , 2024-02-06 10:50:57 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336709?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336709?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336709%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري العراقي, #هيثم #شعبان #أراهن #على #تألق #صالح #جمعة #مع #الكرخ #والدوري #العراقي #يشبه #المصري

قد يهمك ايضاً

نشر
close