ضربة موجعة للنسور.. نيجيريا تعلن إصابة أوسيمين قبل مواجهة جنوب إفريقيا

6 فبراير، 2024

تلقى منتخب نيجيريا ضربة موجعة قبل مواجهة جنوب إفريقيا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن نصف نهائي كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في كوت ديفوار.

المنتخب النيجيري بعد تخطي أنجولا ضرب موعداً مع جنوب إفريقيا، الذي أطاح بـ الرأس الأخضر، في نصف نهائي كان 2023 على ملعب السلام في مدينة بواكي.

طالع أيضًا | أوسيمين بعد الفوز على أنجولا: الكلام سهل في كأس أمم إفريقيا.. ولكن

المنتخب النيجيري أصدر بيانًا أمس الإثنين، أكد من خلاله أن المهاجم يعاني من مشكلة في البطن، وسيبقى في مدينة أبيدجان في انتظار الحصول على التصريح الطبي.

وجاء في البيان: “لن ينضم إلينا فيكتور أوسيمين في رحلتنا إلى بواكي، نتيجة لآلام في البطن. وأكد مسعفو الفريق أنه تم وضعه تحت المراقبة الدقيقة، مع أحد أعضاء الفريق الطبي الذي سيبقى معه في أبيدجان”.

ولم يتم الكشف عن تشخيص ألم البطن أو السبب في ذلك، على الرغم من أن مهاجم نابولي بدا مرهقًا عندما تم استبداله في مواجهة أنجولا مع نهاية اللقاء.

خسارة أوسيمين ستكون ضربة موجعة لمنتخب نيجيريا، الذي يعتمد على الضغط العالي في هجومه وتحركات فيكتور النشطة، بعدما شارك في 4 من 6 أهداف لـ نيجيريا في البطولة حتى الآن، بتسجيله هدفًا وصناعته لـ 3.

المباراة ستقام غدًا الأربعاء في تمام السابعة مساءً، وهو ما يجعل جماهير المنتخب النيجيري تتنظر بفارغ الصبر التصريح الطبي اليوم ومدى جاهزية أوسيمين لمواجهة نصف النهائي الحاسمة.

, ضربة موجعة للنسور.. نيجيريا تعلن إصابة أوسيمين قبل مواجهة جنوب إفريقيا , , 2024-02-06 10:50:22 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336708?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336708?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336708%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #ضربة #موجعة #للنسور #نيجيريا #تعلن #إصابة #أوسيمين #قبل #مواجهة #جنوب #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close