طارق السعيد: حسن شحاتة كان يُحمسنا بالأغاني.. ويُرشح شبيهه لتدريب منتخب مصر

6 فبراير، 2024

أكد طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن قرار إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب منتخب مصر، صائب، مُشددًا على أنه لم يُقدم أي إضافة.

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر لـ روي فيتوريا؛ وذلك بعد خروج منتخب مصر المُبكر من كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال طارق السعيد في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “بالتأكيد مع قرار رحيل فيتوريا، لأنه لم يُقدم شيئاً، عندما يلعب 4 مباريات ويدخل مرماه 7 أهداف فهذه مشكلة كبيرة، وعندما لا يفوز بأي لقاء في البطولة، هذه مشكلة أكبر”.

وتابع: “فيتوريا لم يسبق له تدريب منتخب من قبل، لم يُسجل منتخب مصر أي هدف من جُملة فنية، كلها مهارات فردية، لكن الشكل العام والشارع المصري طالب برحيله، أريد أن يذكر لي أحد هل صعد المدرب نجما جديدا ليكون مستقبل للمنتخب”.

طالع أيضًا | المدرب الوطني يعود لاهتمامات اتحاد الكرة من أجل منتخب مصر.. تعرف على أبرز المرشحين

وأضاف: “أنا سأظل أدعم المدرب المصري، لأن إنجازاتنا مع المدرب الوطني، أنا تدربت مع الراحل محمود الجوهري، والكابتن حسن شحاتة، ورأيت الفارق بينهما وبين الأجانب، أولًا المدرب المصري يشعر بالناس واللاعبين، لو هناك لاعب إمكانياته الفنية ليست أفضل شيء، يُمكن للمدرب أن يُحمسه ويجعله يتألق، هذه نقطة مهمة بالنسبة للاعب المصري”.

وواصل: “اللاعب المصري العواطف تفرق معه، حسن شحاتة كان يُشغل أغاني لنا قبل المباريات مثل (مشربتش من نيلها)، أشياء تجعلك مُتحمس، الكابتن الجوهري من كلامه في المحاضرة يجعل عندك الرغبة في اللعب الآن”.

واختتم: “من تتواجد فيه هذه الصفات الآن هو الكابتن حسام حسن، وأنا أطالب به دائمًا، أتمنى أن أعرف متى سيحصل على الفرصة، هل أحد خدم مثله في المنتخب، هو الأحق بالفرصة الآن، لأن الأجانب لم يُقدموا شيئا من 2017”.

, طارق السعيد: حسن شحاتة كان يُحمسنا بالأغاني.. ويُرشح شبيهه لتدريب منتخب مصر , , 2024-02-06 11:50:26 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336711?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336711?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336711%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #طارق #السعيد #حسن #شحاتة #كان #يحمسنا #بالأغاني #ويرشح #شبيهه #لتدريب #منتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close