لا للمدرب الوطني.. سيد معوض يرشح البديل المناسب لـ فيتوريا في منتخب مصر

6 فبراير، 2024
لا للمدرب الوطني.. سيد معوض يرشح البديل المناسب لـ فيتوريا في منتخب مصر لا للمدرب الوطني.. سيد معوض يرشح البديل المناسب لـ فيتوريا في منتخب مصر

رفض سيد معوض، لاعب الأهلي السابق، فكرة تعيين مدير فني وطني لقيادة منتخب مصر في المرحلة القادمة، بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن اتحاد الكرة توجيه الشكر لـ روي فيتوريا؛ وذلك بعد خروج منتخب مصر المُبكر من كأس أمم إفريقيا 2023، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية.

وقال معوض في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “mbc masr”: “أنا أطالب بمدير فني أجنبي لمنتخب مصر، بسبب أنني عشت تجربة مع حسام البدري، أكثر من سيُعاني في هذه الأجواء هو المدرب الوطني”.

طالع أيضًا | شبيه الجوهري وحسن شحاتة.. طارق السعيد يختار المدرب الأنسب لمنتخب مصر

وتابع: “التعامل مع المدرب المصري يكون صعبًا جدًا، على سبيل المثال، نحن لم نكن نعلم راتب فيتوريا إلا بعد رحيله، لكن مع حسام البدري من أول يوم وراتبه مُعلن، وكان يتم الضغط عليه، واتهم بمُجاملة لاعبي الأهلي، وبيراميدز”.

وأضاف: “سيباستيان ديسابر أحد الأسماء الكبيرة، وسبق ودرب في مصر، وعمل في معظم الدول الإفريقية، ممكن يتم اختياره مديرًا فنيًا للفراعنة”.

سيباستيان ديسابر

واختتم: “للأمانة لا أرى مدرباً وطنياً مناسباً للمرحلة الحالية لقيادة منتخب مصر”.

, لا للمدرب الوطني.. سيد معوض يرشح البديل المناسب لـ فيتوريا في منتخب مصر , , 2024-02-06 12:54:52 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336712?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336712?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336712%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #لا #للمدرب #الوطني #سيد #معوض #يرشح #البديل #المناسب #لـ #فيتوريا #في #منتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close