تقارير توضح سبب انسحاب آرسنال وليفربول من صفقة مبابي

6 فبراير، 2024

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن الأندية التي انسحبت من صراع التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي باريس سان جيرمان.

كيليان مبابي لا يزال مستقبله مجهولًا حتى الآن، ويفترضون في الإعلام الفرنسي أنه سيترك باريس سان جيرمان وسينضم إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

طالع أيضًا.. سكاي تكشف آخر تطورات انتقال مبابي إلى ريال مدريد

صحيفة “إندبندنت” البريطانية، أكدت أن ليفربول وآرسنال، هما الناديان اللذان انسحبا من التعاقد مع كيليان مبابي، لأسباب اقتصادية بحتة.

وأشارت التقارير إلى أن راتب اللاعب المرتفع كان السبب الرئيسي وراء انسحاب آرسنال وليفربول التعاقد مع اللاعب الفرنسي، حتى لا يتم الإخلال بتوازن رواتب الفريق.

كما شددت التقارير، على أن كيليان مبابي الذي يتقاضى سنويًا ما يقرب لـ 72 مليون يورو، سيكون عليه أن يتخلى عن الكثير من المال لكي يحقق حلمه بارتداء قميص النادي الملكي.

كيليان مبابي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، ويمكنه التوقيع لأي نادٍ خلال تلك الفترة دون العودة لـ النادي الفرنسي.

, تقارير توضح سبب انسحاب آرسنال وليفربول من صفقة مبابي , , 2024-02-06 13:01:11 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336713?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336713?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336713%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الفرنسي, #تقارير #توضح #سبب #انسحاب #آرسنال #وليفربول #من #صفقة #مبابي

قد يهمك ايضاً

نشر
close