مران الأهلي | أول ظهور للثنائي الجديد.. وبيبو يطمئن على الشناوي

6 فبراير، 2024

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة الموافق 16 فبراير الجاري، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

عمر كمال والزنفلي ينتظمان في التدريبات

انتظما الثنائي المنضم حديثا المارد الأحمر، عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي، في التدريبات الجماعية، وخضعا لقياسات بدنية قبل انطلاق المران الجماعي؛ للاطمئنان على حالتهما قبل الدخول في الوحدات التدريبية المخصصة لهما.

طالع أيضًا | بي بي سي تختار نجم الأهلي للانتقال إلى كبار أوروبا بعد أدائه في أمم أفريقيا

انتظام الدوليين

لاعبو الأهلي الدوليون انتظموا في التدريبات الجماعية، بعد عودتهم من معسكر منتخب مصر، بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

بيبو يطمئن على الشناوي

عقد خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتماعا مع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، للاطمئنان عليه مع بداية مرحلة العلاج الطبيعي الخاص به ضمن المرحلة الأولى للتأهيل بعد الجراحة التي خضع لها في الكتف بأحد المستشفيات المتخصصة في ألمانيا.

وخاض محمد الشناوي جلسة علاج طبيعي في الجيم صباح اليوم ضمن البروتوكول العلاجي المحدد له بعد الجراحة.

اللاعبون الدوليون يخضعون لقياسات بدنية

خضع لاعبو الأهلي الدوليون لقياسات بدنية وطبية قبل خوض المران الجماعي.

وقال الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي، في تصريحات للموقع الرسمي، إن عناصر الفريق الدوليين خضعوا لقياسات بدنية وطبية وقياسات للوزن بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية.

وأوضح جاب الله أن جميع اللاعبين بحالة جيدة، لكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان عليهم قبل الانخراط في البرنامج التدريبي، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الدوليون.

راحة سلبية

منح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق غدا الأربعاء، واستثنى مارسيل العناصر الدولية ليستكملوا البرنامج التدريبي المخصص لهم عقب انتهاء الراحة الخاصة بهم.

, مران الأهلي | أول ظهور للثنائي الجديد.. وبيبو يطمئن على الشناوي , , 2024-02-06 14:07:39 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336716?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336716?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336716%3Furlfrom%3Drssnews , دوري أبطال أفريقيا, #مران #الأهلي #أول #ظهور #للثنائي #الجديد #وبيبو #يطمئن #على #الشناوي

قد يهمك ايضاً

نشر
close