مفاوضات متقدمة.. هيرفي رينارد يوافق على تدريب منتخب مصر بشرط

6 فبراير، 2024
مفاوضات متقدمة.. هيرفي رينارد يوافق على تدريب منتخب مصر بشرط مفاوضات متقدمة.. هيرفي رينارد يوافق على تدريب منتخب مصر بشرط

أكد مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم فتح خطوط اتصال موسعة مع الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب فرنسا للسيدات لتولي مهمة قيادة الفراعنة خلال الفترة المُقبلة.

وأوضح المصدر لـ”بطولات”، أن رينارد أبدى موافقته على تدريب منتخب مصر، ولكنه طلب أن يتولى المهمة رسميًا بعد أولمبياد باريس 2024.

وطلب أن يقود مساعده مهمة تدريب منتخب مصر خلال الدورة الودية في شهر مارس المُقبل، وأيضًا مواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، في تصفيات كأس العالم 2026، المزمع إقامتهما في يونيو القادم.

طالع أيضًا | لا للمدرب الوطني.. سيد معوض يرشح البديل المناسب لـ فيتوريا في منتخب مصر

الاتحاد المصري لكرة القدم

ويدرس اتحاد الكرة حاليًا فكرة استقدام مساعد رينارد لتولي مهمة قيادة منتخب مصر في معسكري مارس ويونيو، قبل حسم الموقف النهائي بشأنه.

وعلم “بطولات” من مصادره الخاصة، أن الاتحاد لن يُمانع إذا وصل راتب رينار لـ200 ألف دولار شهريًا من أجل إقناعه بتولي مهمة تدريب منتخب مصر.

الجدير بالذكر، أن منتخب مصر ودع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية، وعلى إثر لك، وجه اتحاد الكرة الشكر للبرتغالي روي فيتوريا وجهازه المعاون، لتبدأ رحلة البحث عن مدير فني جديد.

, مفاوضات متقدمة.. هيرفي رينارد يوافق على تدريب منتخب مصر بشرط , , 2024-02-06 14:16:49 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336717?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336717?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336717%3Furlfrom%3Drssnews , تصفيات أفريقيا لكأس العالم, #مفاوضات #متقدمة #هيرفي #رينارد #يوافق #على #تدريب #منتخب #مصر #بشرط

قد يهمك ايضاً

نشر
close