بوتشيتينو يكشف موقفه من تغريدة زوجة سيلفا ويؤكد: نحتاج لدعم الجماهير

6 فبراير، 2024

أكد المدير الفني لتشيلسي، ماوريسيو بوتشيتينو، أن فريقه بحاجة إلى الدعم من قبل الجماهير لتجاوز الأوضاع السيئة التي يمر بها الفريق.

ويعاني تشيلسي هذا الموسم، من تراجع كبير في النتائج والمستوي الفني، بالإضافة إلى تواجده في النصف الثاني من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

ويحل تشيلسي ضيفاً على فريق أستون فيلا، ضمن منافسات الدور الـ32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، على ملعب “فيلا بارك”، الاربعاء في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ ايضاً.. زوجة تياجو سيلفا تطالب بإقالة بوتشيتينو من تدريب تشيلسي

وقال ماوريسيو بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة أستون فيلا: “لقد أخبرت اللاعبين اليوم في الاجتماع أنني أثق بهم أكثر من أي وقت مضى. نحن نثق حقًا في اللاعبين الذين لدينا، سنواجه هذه اللحظة ونعلم أنه يمكننا العودة للخلف والفوز بالمباريات”.

وأضاف مدرب تشيلسي: “أشعر بخيبة أمل من الطريقة التي لعبنا بها، لأنها لم تكن هذه الخطة. علينا أن نستمر، لا يمكننا أن نفقد التركيز بعد هزيمتين”.

وواصل:”إنه مشروع مثير ونعلم أنه صعب. في هذا النوع من اللحظات، نعيش في وضع ليس لطيفًا، يمكننا أن نتعلم. إنها فرصة جيدة للتعلم”.

وتابع بوتشيتينو: “يحتاج المشجعون إلى رؤية مدى اهتمامنا، أعدكم بأن اللاعبين يريدون الفوز بالمباريات. اللاعبون يعانون كثيرًا، ويشعرون بالمسؤولية. إنهم في حاجة ماسة للشعور بالحب. لكنهم يتفهمون الوضع”.

وأكد:  “أشعر بخيبة أمل كبيرة لأن الطريقة التي خسرنا بها المباراة أمام ولفرهامبتون، والطريقة التي أدينا بها لم تكن هي الخطة، والطريقة التي أردنا المنافسة بها، لكننا بحاجة إلى الاستمرار، لا يمكننا أن نفقد التركيز بعد هزيمتين”.

وأشار قائلاً: “تياجو سيلفا أتى وتحدث معي اليوم (حول تغريدة زوجته). لن أخبركم بما دار بيننا، لكن الأهم هو أنه تحدث معي. علاقتي مع تياجو رائعة، بل ممتازة جداً”.

وأتم قائلاً: “نحن بحاجة إلى الدعم، بالطبع، نحن نطالب بدعم الفريق واللاعبين. أعرف جودة اللاعبين. بناء الفريق يستغرق وقتًا. هذا هو الواقع. يجب على المشجعين التحلي بالصبر. نحن بحاجة إلى ذلك ، ابحث عن طريقة للنجاح”.

, بوتشيتينو يكشف موقفه من تغريدة زوجة سيلفا ويؤكد: نحتاج لدعم الجماهير , , 2024-02-06 15:35:02 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336722?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336722?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336722%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الاتحاد الإنجليزي, #بوتشيتينو #يكشف #موقفه #من #تغريدة #زوجة #سيلفا #ويؤكد #نحتاج #لدعم #الجماهير

قد يهمك ايضاً

نشر
close