عاجل ورسميًا – اتحاد الكرة يعلن تعيين حسام حسن مديراً فنيًا لمنتخب مصر

6 فبراير، 2024

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، عن تعيين حسام حسن مديراً فنياً لـ منتخب مصر في المرحلة القادمة.

وكان “بطولات” قد كشف عن استقرار الاتحاد المصري لكرة القدم على تولي حسام حسن مهمة تدريب منتخب مصر خلفاً لـ البرتغالي روي فيتوريا بعد عقد جلسة مع العميد اليوم الثلاثاء في مقر الجبلاية.

طالع | انتهاء جلسة اتحاد الكرة مع حسام حسن لتدريب منتخب مصر

الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن إقالة فيتوريا من تدريب منتخب مصر عقب توديع بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار من دور الـ 16.

وقرر اتحاد الكرة في اجتماعه الطارئ الذي انعقد اليوم الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب المصري الأول.

كما قرر المجلس تعيين إبراهيم حسن مديراً لمنتخب مصر.

سيكون أول ظهور لـ حسام حسن مع منتخب مصر، في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات خلال فترة التوقف الدولي الخاص بشهر مارس المقبل.

ويلعب منتخب مصر في بطولة Winsunited الودية، من الفترة 25 مارس حتى 29 من الشهر ذاته بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وتقام البطولة الودية بنظام مباراتين لنصف النهائي ويلعب الفائزان في المباراة النهائية لتحديد بطل البطولة، بينما يلعب الخاسران مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع، سيتم إجراء قرعة لتحديد المواجهات.

على المستوى الرسمي، سيلتقي منتخب مصر خلال فترة توقف شهر يونيو القادم مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من مواجهات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولي في تصفيات كأس العالم، برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين أمام جيبوتي وسيراليون.

وتضم المجموعة الأولي في تصفيات كأس العالم 2026، منتخبات مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

, عاجل ورسميًا – اتحاد الكرة يعلن تعيين حسام حسن مديراً فنيًا لمنتخب مصر , , 2024-02-06 19:02:37 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336736?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336736?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336736%3Furlfrom%3Drssnews , تصفيات أفريقيا لكأس العالم, #عاجل #ورسميا #اتحاد #الكرة #يعلن #تعيين #حسام #حسن #مديرا #فنيا #لمنتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close