خاص | تعرف على الجهاز المعاون لـ حسام حسن في تدريب منتخب مصر

6 فبراير، 2024

كشف مصدر بـ اتحاد الكرة المصري عن الجهاز الفني المعاون لـ حسام حسن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روى فيتوريا.

وأعلن اتحاد الكرة منذ دقائق عن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول ومعه شقيقه إبراهيم حسن مديرًا للفراعنة.

طالع | عاجل ورسميًا – اتحاد الكرة يعلن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر

ورحل روى فيتوريا عن منصب المدير الفني لمنتخب مصر بعد خروجه من دور الـ16 ببطولة كأس أمم إفريقيا أمام الكونغو الديموقراطية بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”بطولات”: “طارق سليمان مدربا للمنتخب وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى”.

وأتم: “بينما اعتذر محمد يوسف عن الاستمرار في منصبه كمدرب عام، كما تقرر تعيين وليد بدر مدير إداري لمنتخب مصر، وتم اعتماد ذلك رسمياَ”.

ومن المقرر أن يستأنف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن مشواره في تصفيات كأس العالم خلال فترة توقف شهر يونيو القادم مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول جولتين أمام جيبوتي وسيراليون.

وتضم المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026، منتخبات مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

, خاص | تعرف على الجهاز المعاون لـ حسام حسن في تدريب منتخب مصر , , 2024-02-06 19:35:54 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336737?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336737?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336737%3Furlfrom%3Drssnews , تصفيات أفريقيا لكأس العالم, #خاص #تعرف #على #الجهاز #المعاون #لـ #حسام #حسن #في #تدريب #منتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close