سون: بذلنا قصارى جهدنا أمام الأردن وأعتذر لجماهير كوريا

6 فبراير، 2024

أعرب قائد منتخب كوريا الجنوبية، سون هيونج مين، عن آسفة الشديد وذلك عقب الخسارة أمام منتخب الأردن في منافسات كأس آسيا.

وفاز منتخب الأردن على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 0/2، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا المقامة بقطر.

وتأهل منتخب الأردن إلى المباراة النهائية من منافسات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، في إنتظار الفائز من مواجهة قطر وإيران غداً في نصف نهائي البطولة الآسيوية.

اقرأ ايضاً.. موعد مباراة الأردن القادمة في نهائي كأس آسيا بعد الفوز على كوريا الجنوبية

وقال قائد منتخب كوريا الجنوبية سون هيونج مين في تصريحات صحفية عقب المباراة: “لا أعرف ماذا أقول حقًا.. أنا آسف جدًا. لقد بذل اللاعبون قصارى جهدهم. أنا آسف جدًا لأن المباراة انتهت بهذه الطريقة عن طريق الخطأ”.

وتابع سون: “لقد أظهر المشجعون دعمًا كبيرًا لنا، أنا آسف لأننا لم نتمكن من تقديم ما توقعه مشجعونا، سأبذل قصارى جهدي حتى ينمو المنتخب الوطني بشكل أكبر في المستقبل، مرة أخرى أنا آسف جدًا”.

, سون: بذلنا قصارى جهدنا أمام الأردن وأعتذر لجماهير كوريا , , 2024-02-06 19:42:58 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336738?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336738?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336738%3Furlfrom%3Drssnews , كأس آسيا, #سون #بذلنا #قصارى #جهدنا #أمام #الأردن #وأعتذر #لجماهير #كوريا

قد يهمك ايضاً

نشر
close