ميسي يعتذر لجمهور هونج كونج بعد هجومهم على بيكهام

6 فبراير، 2024

تحدث نجم فريق إنتر ميامي، ليونيل ميسي، عن إحباط الجماهير في هونج كونج بعد غيابه عن مباراة ودية يوم الأحد، لغياب الأرجنتيني عن اللقاء.

وخاض إنتر ميامي مباراة ودية ضد فريق هونج كونج، استعدادًا للموسم الجديد، حيث اشترى ما يقرب من 40 ألف مشجع التذاكر لمشاهدة ميسي وهو يلعب.

ومع ذلك، ظل الفائز بكأس العالم على دكة البدلاء، حيث لا يزال يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

وتسبب غياب ميسي في إثارة غضب الجماهير التي أطلقت صيحات الاستهجان ضد ديفيد بيكهام، مالك إنتر ميامي، ولاعبي الفريق.

وقال ميسي في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “لسوء الحظ في كرة القدم يمكن أن تحدث أشياء في أي مباراة، وقد نتعرض لإصابة، لقد حدث ذلك لي”.

وأضاف: “لم أتمكن من اللعب في مباراة هونج كونج، وكان الأمر مؤسفًا لأنني كنت أرغب دائمًا في المشاركة، وأردت أن أكون هناك وأكثر من ذلك عندما يتعلق الأمر بهذه المباريات”.

اقرأ أيضًا.. تركي آل الشيخ عن ميسي: السعودية سببت له عقدة

وواصل: “كان الجمهور متحمسًا جدًا لمشاهدة مبارياتنا، أتمنى أن نتمكن من العودة ونلعب مباراة أخرى وأن أتمكن من اللعب حال الاستطاعة، لكن الحقيقة هي أنها كانت مباراة لم أتمكن من المشاركة فيها”.

وسيلعب إنتر ميامي مع فيسيل كوبي على ملعب اليابان الوطني يوم الأربعاء، قبل أن يواجه نيويلز أولد بويز في فلوريدا يوم الجمعة المقبل.

, ميسي يعتذر لجمهور هونج كونج بعد هجومهم على بيكهام , , 2024-02-06 20:39:51 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336740?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336740?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336740%3Furlfrom%3Drssnews , مباريات ودية أندية, #ميسي #يعتذر #لجمهور #هونج #كونج #بعد #هجومهم #على #بيكهام

قد يهمك ايضاً

نشر
close