يبدأ بمواجهة محتملة مع ثالث العالم.. ماذا ينتظر حسام حسن مع منتخب مصر في 2024؟

6 فبراير، 2024

أعلن اتحاد الكرة تعيين حسام حسن، مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي فشل مع الفراعنة في تحقيق نتائج مرضية لطموحات الجماهير في كأس أمم أفريقيا الأخيرة.

وسيعاون حسام حسن، طارق سليمان في منصب المدرب وسعفان الصغير في منصب مدرب الحراس، ووليد بدري مدير إداري، إلى جانب إبراهيم حسن مديرًا للمنتخب، وجاري الاتفاق على الاسم الذي سيشغل منصب المدرب العام.

خاص | تعرف على الجهاز المعاون لـ حسام حسن في تدريب منتخب مصر

طريق حسام حسن مع المنتخب الوطني لن يكون مفروشًا بالورود في عام 2024 الجاري، فالفراعنة في مارس سيكونوا على موعد مع بطولة قوية على الأراضي الإماراتية حيث يشارك فيها منتخب كرواتيا ثالث العالم إلى جانب تونس المصنفة أفريقيًا، ومنتخب نيوزيلاندا.

وفي يونيو، سيخوض منتخب مصر مواجهتين هامتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات كأس العالم، فـ المنتخب سيواجه بوركينا فاسو المنافس الأول له على الصعود، وايضًا سيلعب أمام غينيا بيساو صاحبة الأربع نقاط وقد تشكل تهديدًا لمنتخب مصر.

وعلى الأرجح، سيلعب منتخب مصر خلال توقفات سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وينتظر اتحاد الكرة التأكيد الرسمي من الكاف بشأن هذه المباريات، في ظل عدم وضوح الرؤية كاملة بشأن الموعد النهائي لكان المغرب.

, يبدأ بمواجهة محتملة مع ثالث العالم.. ماذا ينتظر حسام حسن مع منتخب مصر في 2024؟ , , 2024-02-06 21:02:33 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336742?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336742?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336742%3Furlfrom%3Drssnews , تصفيات أفريقيا لكأس العالم, #يبدأ #بمواجهة #محتملة #مع #ثالث #العالم #ماذا #ينتظر #حسام #حسن #مع #منتخب #مصر #في

قد يهمك ايضاً

نشر
close