فيديو | أحمد قندوسي يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على الاتحاد السكندري والتأهل إلى نهائي كأس الرابطة

6 فبراير، 2024

حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز على الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، وتأهل للمرة الثانية على التوالي إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة المصرية.

والتقي فريق سيراميكا كليوباترا مع الاتحاد السكندري، اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة هذا الموسم.

ونجح فريق سيراميكا كليوباترا في الفوز بهدف دون رد سجله لاعبه الجزائري أحمد قندوسي في الدقيقة 27 من رأسية متنقنة من داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة حالة طرد لفريق سيراميكا كليوباترا كانت من نصيب الظهير الأيمن أحمد هاني في الدقيقة 30 بعد منع الكرة باليد لانفراد تام للاتحاد السكندري، لجأ الحكم فيها إلى تقنية الفار بعدما كان قد احتسب خطأ وبطاقة صفراء في بداية الأمر.

وفي الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول للمباراة سجل الاتحاد السكندري هدفاً عن طريق تسديدة من هشام صلاح، لكن تم إلغاؤه بسبب لمسة يد على زميله أحمد عيد قبل دخول الكرة إلى المرمى.

وبهذا الفوز، يتأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة المصرية لمواجهة طلائع الجيش.

طالع.. فيديو | طلائع الجيش يفوز على المصري بركلات الترجيح ويتأهل إلى نهائي كأس الرابطة

وكان طلائع الجيش قد تأهل إلى نهائي كأس الرابطة المصرية بعد الفوز اليوم على المصري بركلات الترجيح 3-1 بعد انتهاء اللقاء في وقته الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

يذكر أن بطولة كأس الرابطة المصرية انطلقت منذ الموسمين الماضيين وذلك بعد تكوين رابطة الأندية، وفاز بالنسخة الأولى فريق فيوتشر والثانية توج بها سيراميكا كليوباترا.

أهداف مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري في كأس الرابطة المصرية

, فيديو | أحمد قندوسي يقود سيراميكا كليوباترا للفوز على الاتحاد السكندري والتأهل إلى نهائي كأس الرابطة , , 2024-02-06 21:32:03 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336743?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336743?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336743%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الرابطة المصرية, #فيديو #أحمد #قندوسي #يقود #سيراميكا #كليوباترا #للفوز #على #الاتحاد #السكندري #والتأهل #إلى #نهائي #كأس #الرابطة

قد يهمك ايضاً

نشر
close