خاص | حقيقة عدم حصول حسام حسن على رخصة التدريب A بعد توليه تدريب منتخب مصر

6 فبراير، 2024
خاص | حقيقة عدم حصول حسام حسن على رخصة التدريب A بعد توليه تدريب منتخب مصر خاص | حقيقة عدم حصول حسام حسن على رخصة التدريب A بعد توليه تدريب منتخب مصر

كشف مصدر باتحاد الكرة، حقيقة عدم حصول حسام حسن المدير الفني الجديد لـ منتخب مصر على رخصة التدريب A من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام حسن مديراً فنياً لـ منتخب مصر، في المرحلة القادمة، ذلك بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا.

وقال المصدر لـ بطولات: “غير صحيح ما تردد بأن حسام حسن لا يملك رخصة تدريبية”.

طالع | يبدأ بمواجهة محتملة مع ثالث العالم.. ماذا ينتظر حسام حسن مع منتخب مصر في 2024؟

وأضاف: “حسام حسن حصل علي رخصة التدريب A عام 2014 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

شهادة التدريب للرخصة التدريب لحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

يذكر أن اتحاد الكرة قرر أن يكون ضمن الجهاز الفني لـ منتخب مصر مع حسام حسن، شقيقه إبراهيم حسن مديراً للمنتخب وطارق سليمان مدربا وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى ووليد بدر مدير إداري.

سيكون أول ظهور لـ حسام حسن مع منتخب مصر، في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات خلال فترة التوقف الدولي الخاص بشهر مارس، بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

على المستوى الرسمي، سيلتقي منتخب مصر خلال فترة توقف شهر يونيو القادم مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من مواجهات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

, خاص | حقيقة عدم حصول حسام حسن على رخصة التدريب A بعد توليه تدريب منتخب مصر , , 2024-02-06 22:26:54 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336747?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336747?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336747%3Furlfrom%3Drssnews , تصفيات أفريقيا لكأس العالم, #خاص #حقيقة #عدم #حصول #حسام #حسن #على #رخصة #التدريب #بعد #توليه #تدريب #منتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close