جمال علام يكشف كواليس اختيار حسام حسن مدربا لـ منتخب مصر

6 فبراير، 2024

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة عن تفاصيل تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول بعد رحيل روى فيتوريا المدير الفني البرتغالي الأسبق بعد خروجه من كأس أمم إفريقيا.

وقال جمال علام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “سي بي سي”: “كان يوجد اجتماعات مجلس إدارة بعد خروجنا من كأس أمم إفريقيا وكان هناك جلسات كثيرة مع أشرف صبحي، وتحدثنا كثيرًا بشأن المنتخب الوطني ومتطلبات المرحلة المقبلة”.

طالع | يبدأ بمواجهة محتملة مع ثالث العالم.. ماذا ينتظر حسام حسن مع منتخب مصر في 2024؟

وأكمل: “وزير الشباب والرياضة أكد لنا دعم الدولة الكامل للمنتخبات الوطنية وخصوصًا المنتخب الأول، تحدثنا مع حسام وإبراهيم حسن المرحلة المقبلة متطلبة إعداد مختلف، وثقتنا بلا حدود في المدير الفني الوطني”.

واستطرد: “حسام حسن هو المسؤول والأخير عن اختيار الجهاز المعاون له في منتخب مصر، وأتمنى له التوفيق ويوصلنا لكأس العالم المقبل، وسيكون هناك جلسة مع حسام حسن لبحث كل الخطط الخاصة بالمنتخب في الفترة المقبلة”.

وتابع: “حسام حسن قبل أن يكون مديرا فنيا مصريا، كان لاعب كرة قدم وعميد اللاعبين المصريين، هو أدرى بظروف المصريين في الفترة الحالية، ولو محتاج معد نفسي سيكون متواجدًا معه”.

وأوضح: “محمد صلاح من اللاعبين الخلوقين جدًا والمحترمة جدًا، الإصابة أثرت عليه وهو قائد داخل الملعب وخارجه، ومع حسام حسن يكون معاونًا له في الفترة المقبلة، هو اسم كبير جدًا ويجب أن يتواجد معنا في الفترات القادمة”.

وبشأن عقد حسام حسن؟، أجاب: “لا نتحدث عن الأمور المادية، تكون بين المدرب واتحاد الكرة، ونقدم الشكر لفيتوريا، وعندما تحدثنا معه أننا لدينا ضغط قوي ولا ينفع نتحمل أكثر من ذلك”.

وأضاف: “طموحنا هو الفوز بكأس أمم إفريقيا وهو تفهم الوضع ولم يكن هناك مشكلة في التفاوض معه”.

وأتم: “حسام حسن هو من له الحق الأول والأخير في اختيار جهازه المعاون له، مطلوب منا نوفر له كل الطلبات في الفترة المقبلة”.

, جمال علام يكشف كواليس اختيار حسام حسن مدربا لـ منتخب مصر , , 2024-02-06 22:36:44 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336749?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336749?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336749%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #جمال #علام #يكشف #كواليس #اختيار #حسام #حسن #مدربا #لـ #منتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close