مدرب جنوب إفريقيا يحذر نيجيريا: متحمسون لضمان عدم تأهلكم إلى نهائي أمم إفريقيا

6 فبراير، 2024

أكد هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، أن فريقه متحمس للعب ضد منتخب نيجيريا، في مباراتهما المرتقب غدًا في كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي المنتخبان في إطار منافسات نصف نهائي البطولة الإفريقية، المُقامة حاليًا في كوت ديفوار.

اقرأ أيضًا.. مدرب نيجيريا يراوغ بشأن مشاركة أوسيمين أمام جنوب إفريقيا

وقال هوجو بروس في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للكاف: “نحن سعداء للغاية ومتحمسون لأننا سنلعب غدًا في نصف النهائي، كان الأمر غير متوقعا بالنسبة للكثير من الناس لكننا فعلنا ذلك”.

وأضاف: “لقد عملنا على أن تصبح جنوب إفريقيا فريقًا جيدًا، كما حدث ذلك منذ أكثر من 20 عامًا، لقد سبق وأن لعبت جنوب إفريقيا في الدور نصف النهائي، بل والأكثر من ذلك أننا لعبنا في النهائيات سابقًا، لذا فإن ما يعنيه ذلك هو أن لدينا الكثير من الدوافع”.

وواصل: “نحن نلعب ضد فريق جيد غدًا، السادس في الترتيب، وهذا يعني الكثير للاعبين الذين يلعبون معنا، بالنسبة للكثيرين، نيجيريا هي المرشحة للفوز ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا في كرة القدم”.

واختتم: “نحن واثقون ومتحمسون لمحاولة ضمان عدم حدوث ذلك، حريصون على أن تلعب جنوب إفريقيا في النهائي لأول مرة منذ 20 عامًا”.

, مدرب جنوب إفريقيا يحذر نيجيريا: متحمسون لضمان عدم تأهلكم إلى نهائي أمم إفريقيا , , 2024-02-06 23:21:14 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336751?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336751?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336751%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #مدرب #جنوب #إفريقيا #يحذر #نيجيريا #متحمسون #لضمان #عدم #تأهلكم #إلى #نهائي #أمم #إفريقيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close