“بالأدب والذوق”.. ميدو يكشف ماذا سيفعل حسام حسن مع محمد صلاح في منتخب مصر

7 فبراير، 2024

علق أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك الأسبق على تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول في الفترة المقبلة، بعد رحيل البرتغالي روى فيتوريا في الفترة الأخيرة.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن تعيين حسام حسن مدربًا لمنتخب مصر بدلاً من فيتوريا الذي تمت إقالته على خلفية خروجه من دور الـ16 بـ كأس أمم إفريقيا.

طالع.. طارق السعيد يوجه رسالة إلى حسام حسن بعد توليه تدريب منتخب مصر

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة المحور: “تشرفت باللعب مع حسام حسن وتدربت تحت قيادته، ومنتخب مصر فقد هيبته في السنوات الأخيرة، حسام حسن سيعيد هذا الهيبة”.

وأردف: “حسام حسن سيخرج أفضل نسخة من محمد صلاح في الفترة المقبلة، وسيجعل صلاح يقاتل مع المنتخب أكثر، وكل ذلك بالأدب والذوق والتفاهم”.

وأتم: “حسام حسن يمثل قبله الحياة لمحمد صلاح مع المنتخب، وتذكروا كلامي، العميد أسطورة وتاريخ كبير”.

, “بالأدب والذوق”.. ميدو يكشف ماذا سيفعل حسام حسن مع محمد صلاح في منتخب مصر , , 2024-02-07 00:19:07 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336760?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336760?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336760%3Furlfrom%3Drssnews , تصفيات أفريقيا لكأس العالم, #بالأدب #والذوق #ميدو #يكشف #ماذا #سيفعل #حسام #حسن #مع #محمد #صلاح #في #منتخب #مصر

قد يهمك ايضاً

نشر
close