محمد سامح: شيكابالا وزيزو ملهمين ليّ.. وسأبذل قصارى جهدي للمشاركة مع الفريق الأول

7 فبراير، 2024

علق محمد سامح مهاجم فريق الزمالك 2003 المنضم حديثًا من وادي دجلة على انضمامه للقلعة البيضاء ورغبته في المشاركة مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وكان سامح قد انضم لصفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المنقضية، قادمًا من صفوف وادي دجلة على سبيل الإعارة.

وقال محمد سامح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: “الكابتن حسين السيد هو أول من تحدث معي من أجل الانضمام للزمالك لأنه يعرفني، ولم أتردد لحظة في قبول الطلب لأنني زملكاوي وعائلتي كلها تنتمي إلى هذا النادي”.

وأردف: “وقعت لنادي الزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، مع وجود بند يمنح نادي الزمالك أحقية شرائي من نادي وادي دجلة”.

طالع | للمرة الثالثة.. الزمالك يُعلن إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي

واستطرد: “سأتواجد مع فريق 2003، طموحي بأن أتواجد مع الفريق الأول في المستقبل، وشيكابالا مثل أعلى لي ولكل لاعب في مصر بجانب الكابتن أحمد مصطفى “زيزو”، هما ملُهمين بالنسبة لي”.

وأتم: “سأبذل قارى جهدي من أجل التواجد مع الفريق الأول ويصنع لي شيكابالا وزيزو وعبد الله السعيد أهدافا كثيرة”.

, محمد سامح: شيكابالا وزيزو ملهمين ليّ.. وسأبذل قصارى جهدي للمشاركة مع الفريق الأول , , 2024-02-07 00:27:22 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336762?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336762?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336762%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #محمد #سامح #شيكابالا #وزيزو #ملهمين #لي #وسأبذل #قصارى #جهدي #للمشاركة #مع #الفريق #الأول

قد يهمك ايضاً

نشر
close