موعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا اليوم في كأس أمم إفريقيا.. والمعلق

7 فبراير، 2024

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا اليوم في كأس أمم إفريقيا.. والمعلق.

يلتقي منتخب جنوب إفريقيا مع نيجيريا، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة قوية ومرتقبة ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتقام مباراة منتخب جنوب إفريقيا مع نيجيريا، في إطار مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار.

جنوب إفريقيا تأهل إلى دور نصف النهائي بعدما فاز على الرأس الأخضر بركلات الترجيح بنتيجة 2-1 عقب انتهاء المباراة في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

منتخب جنوب إفريقيا بمشاركة لاعب الأهلي بيرسي تاو قدم أداء أكثر من رائع في بطولة أمم إفريقيا حيث استطاع اخراج منتخب المغرب المرشح الأبرز للتتويج بالبطولة من دور الـ 16 بالفوز عليه بهدفين دون رد.

طالع | منتخب نيجيريا يعلن موقف أوسيمين من مواجهة جنوب إفريقيا

وعلى الجانب الآخر، منتخب نيجيريا وصل إلى دور قبل النهائي من أمم إفريقيا بعد تحقيق الفوز أمام أنجولا بهدف دون رد في مواجهة ربع النهائي.

ومنتخب نيجيريا صاحب الـ 3 ألقاب لـ كأس أمم إفريقيا، يسعى إلى الوصول إلى نهائي النسخة الحالية بعدما نجح في تخطي عقبة منتخبات كبيرة مثل الكاميرون في دور الـ 16 والفوز على كوت ديفوار صاحبة الأرض والجمهور في دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا مع الفائز من لقاء كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في المباراة النهائية لـ كأس أمم إفريقيا 2023. 

موعد مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا اليوم في كأس أمم إفريقيا

تقام مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا، اليوم الأربعاء 7 فبراير 2024، في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

تنقل مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا عبر بي إن سبورت “beIN AFCON 1” بالإضافة إلى قناة الجزائرية الأرضية المفتوحة على قمر النايل سات.

طالع | تردد قناة الجزائرية الناقلة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2023

معلق مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

أسندت قناة بي إن سبورت التعليق إلى الليبي محمد بركات

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا

, موعد والقنوات الناقلة لمباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا اليوم في كأس أمم إفريقيا.. والمعلق , , 2024-02-07 00:00:18 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336756?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336756?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336756%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #موعد #والقنوات #الناقلة #لمباراة #جنوب #إفريقيا #ونيجيريا #اليوم #في #كأس #أمم #إفريقيا #والمعلق

قد يهمك ايضاً

نشر
close