ياسر حمد يعلن مدة عقده مع الزمالك.. ويعلق على إصابة الونش

7 فبراير، 2024

كشف الفلسطيني ياسر حمد مدافع نادي الزمالك الجديد، عن مدة عقده مع الفارس الأبيض، موضحاً أنه سعيد بالتواجد في أحد أكبر الأندية في القارة الإفريقية.

وقال حمد خلال تصريحات عبر برنامج زملكاوي المذاع على قناة الزمالك: “شعور جميل جدًا أن أكون متواجدًا مع فريق كبير، ومعروف جدًا في العالم وخاصة في العالم العربي وهو أحد أكبر الأندية الإفريقية”.

وأضاف: “سنحقق العديد من التحديات مع الإدارة الجديدة، ومستعد لتحقيق كل الإنجازات مع الزمالك”.

وتابع: “كنت في كأس آسيا مع منتخب فلسطين، ووكيلي تحدث معي أن هناك مفاوضات مع نادي الزمالك، وعندما سمعت ذلك، بشكل مباشر وافقت، أعرف الزمالك وقيمته وهذه خطوة كبيرة بالنسبة لي، والمفاوضات كانت سريعة وسهلة”.

وأكمل: “تحدثت مع فريقي وطلبت منهم الرحيل، كنت غير سعيدا هناك، وكنت أريد تحدي آخر، وأنهيت كل الأمور بشكل طيب قبل كأس آسيا، انضمامي لنادي الزمالك لمدة موسم ونصف”.

وواصل: “لعبت مع النادي المصري البورسعيدي من قبل والجماهير كانت تدعمني بشكل قوي جدًا، وطبعًا يوجد ضغط في الزمالك والدوري المصري، الأبيض يمتلك جمهورا كبيرا في الشرق الأوسط”.

طالع | ياسر حمد: فخور بـ الانضمام لـ الزمالك.. وأعرف أهمية نهائي كأس مصر أمام الأهلي

وأكمل: “الدوري المصري قوي ومن أكبر الدوريات في إفريقيا والشرق الأوسط وهذا سبب جعلني أتي إلى هنا، وألعب في نادي مثل الزمالك، أشعر بالمنافسة الكبيرة مع النادي الملكي”.

واستطرد: “فكرة انضمامي للزمالك مرت على عقلي قبل ذلك، وكان من أهدافي أن أتي إلى مصر ولنادي كبير في الشرق الأوسط، وعندما سمعت خبر أن الزمالك يريد ضمي تذكرت هذا الكلام”.

وتابع: “الزمالك يمتلك مدافعين جيدين جدًا ودائمًا أتحدث معهم، المنافسة بيننا أمر صحي ويجب أن يكون تنافسا شريفا بيننا، وهذا سيكون مفيدا للنادي، هذا الموسم تحدي كبير بالنسبة لنا”.

وعن إصابة الونش بالرباط الصليبي، قال: “الونش مدافع كبير جدًا في قارة إفريقيا، حظ سيء جدًا للفريق أن يصاب لاعب بهذه الجودة والكفاءة وحزين جدًا عليه بعد تعرضه للإصابة، أتمنى له الشفاء سريعًا، ويجب أن نفكر حاليًا في أول مباراة لنا مع الإسماعيلي، سأحاول أتواصل مع الونش لكي أطمئن عليه”.

وأتم: “قادر على اللعب في أي مركز يطلبه مني المدير الفني”.

, ياسر حمد يعلن مدة عقده مع الزمالك.. ويعلق على إصابة الونش , , 2024-02-07 00:38:32 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336764?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336764?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336764%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #ياسر #حمد #يعلن #مدة #عقده #مع #الزمالك #ويعلق #على #إصابة #الونش

قد يهمك ايضاً

نشر
close