ليفربول يتخذ أولى خطواته للتعاقد مع تشابي ألونسو

7 فبراير، 2024

اتخذ نادي ليفربول أولى خطواته من أجل التعاقد مع المدير الفني لفريق باير ليفركوزن، تشابي ألونسو، من أجل خلافة المدرب يورجن كلوب.

كان كلوب قد أعلن، منذ عدة أيام، أنه ينوي مغادرة صفوف ليفربول نهاية الموسم الحالي.

وارتبط العديد من المدربين بخلافة كلوب في ملعب “الأنفيلد” وعلى رأسهم تشابي ألونسو، النجم السابق للفريق الإنجليزي ومدرب باير ليفركوزن.

وحسبما ذكرت شبكة “فوت ميركاتو” الفرنسية، فإن ليفربول تواصل بالفعل مع تشابي ألونسو لبحث إمكانية رحيله عن ليفركوزن وخلافته لـ كلوب في النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يكتشف خصمه في دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي

وأوضحت أنه بمجرد إعلان كلوب قرار رحيله المرتقب، سارع ليفربول إلى التوصل مع تشابي ألونسو حيث تعتبره الإدارة المرشح الأبرز لخلافة الألماني.

وأفادت إنه بالرغم من ذلك، فإن ألونسو يؤكد أنه سعيد في ليفركوزن، في الوقت الحالي، ويأمل أن يقود الفريق إلى تحقيق لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

, ليفربول يتخذ أولى خطواته للتعاقد مع تشابي ألونسو , , 2024-02-07 01:13:28 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336767?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336767?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336767%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #ليفربول #يتخذ #أولى #خطواته #للتعاقد #مع #تشابي #ألونسو

قد يهمك ايضاً

نشر
close