حسين لبيب يكشف تطورات جديدة في أزمة غرامة كهربا.. ويوضح مصير الونش بعد إصابته

7 فبراير، 2024

كشف حسين لبيب رئيس نادي الزمالك تفاصيل جديدة في أزمة الغرامة الموقعة على محمود كهربا لاعب الأهلي لصالح القلعة البيضاء، معلقًا على تفاصيل إصابة محمود حمدي الونش.

وكان الزمالك قد أعلن أمس الثلاثاء عن إصابة محمود حمدي الونش بـ قطع في الرباط الصليبي.

وقال حسين لبيب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون أي: “يوجد حديث حاليًا مع النادي الأهلي ونحن على علاقة طيبة بهم، وهذه الغرامة على كهربا وليست على الأهلي، ونريد الحصول على أموال الغرامة”.

طالع | حسين لبيب: تعاملنا بـ”حرفنة” مع أزمات الزمالك.. ونجحنا في ضم 70 لاعبا

وتابع: “أثبتنا أننا من غير أموال هذه الغرامة نقدر أن ندير بالنادي ونغير الصورة الذهنية، والأهلي يستطيع أن يقوم بمساعدتنا للحصول على غرامة كهربا”.

وبشأن إصابة الونش، أوضح: “محمود حمدي الونش هو أفضل مدافع في مصر وإفريقيا، قدر الله وما شاء فعل، الونش لديه إرادة حديدية، بدأنا الحديث مع الطبيب في ألمانيا وسيسافر غدًا أو بعد غد على أقصى تقدير”.

وأتم: “الزمالك يمتلىء باللاعبين الجيدين جدًا وقادرين على تعويض غياب الونش، مدة غيابه لم نعرفها بعد”.

, حسين لبيب يكشف تطورات جديدة في أزمة غرامة كهربا.. ويوضح مصير الونش بعد إصابته , , 2024-02-07 00:54:12 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336766?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336766?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336766%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #حسين #لبيب #يكشف #تطورات #جديدة #في #أزمة #غرامة #كهربا #ويوضح #مصير #الونش #بعد #إصابته

قد يهمك ايضاً

نشر
close