أيمن عبد العزيز عن رفض مهند لاشين تسديد ركلة الترجيح: “مش فاضي أعالج نفسيًا”

7 فبراير، 2024

علق أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد لـ روي فيتوريا، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على رفض مهند لاشين لاعب الفراعنة، تسديد ركلة الترجيح أمام الكونغو الديمقراطية، في كأس أمم إفريقيا 2023.

منتخب مصر ودع منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، على يد الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح، والتي شهدت رفض مهند لاشين تسديد إحدى الكرات، وبادر محمد أبو جبل حارس المرمى بالتسديد بدلًا منه وأضاعها.

وقال أيمن عبد العزيز في تصريحات عبر برنامج “اللعيب”، على قناة “إم بي سي مصر”: “تعليقك على عدم تسديد مهند لاشين لركلة الترجيح؟ (هل المفروض ننزل نضربه في الملعب؟”.

طالع أيضًا | أيمن عبد العزيز يكشف تفاصيل المشادة بين أبو جبل وكهربا.. ويصرح: كلوب خالف الاتفاق بشأن محمد صلاح

وتابع: “مهند لاشين شارك في المباراة قبل نهايتها بسبب أن ثنائي الوسط حمدي فتحي ومروان عطية حصلا على بطاقة صفراء، وبحكم مركزهما يلتحمان كثيرًا، فخشينا أن يتعرض أحدهما للطرد؛ لذلك تم الدفع بـ لاشين”.

وأضاف: “خلال ركلات الترجيح مهند لاشين رفض التقدم لتسديد الكرة، اللاعب كان يخشى من موقف حدث في الماضي وانتهى، لكن كان يجب أن يتحمل المسؤولية حتى لو كان خائفًا”.

وأردف: “ومع ذلك لو كان أبو جبل لم يُهدر الركلة كان رغمًا عن مهند لاشين سيتقدم للتسديد، وأنا لا أمتلك الوقت والرفاهية أن أجلس مع كل لاعب وأعالجه نفسيًا، هذا الكلام يحدث في المصحة”.

واختتم: “لن أسأل كل لاعب هل أنت مؤهل نفسيًا لكي تُسدد الكرة أم لا، ومع ذلك لماذا تحمل أبو جبل المسؤولية ودخل وسدد الكرة”.

, أيمن عبد العزيز عن رفض مهند لاشين تسديد ركلة الترجيح: “مش فاضي أعالج نفسيًا” , , 2024-02-07 10:11:30 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336772?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336772?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336772%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #أيمن #عبد #العزيز #عن #رفض #مهند #لاشين #تسديد #ركلة #الترجيح #مش #فاضي #أعالج #نفسيا

قد يهمك ايضاً

نشر
close