هارفي إليوت يكشف عن رسالة محمد صلاح أثناء أمم إفريقيا ويصرح: هو رمز في ليفربول

7 فبراير، 2024
هارفي إليوت يكشف عن رسالة محمد صلاح أثناء أمم إفريقيا ويصرح: هو رمز في ليفربول هارفي إليوت يكشف عن رسالة محمد صلاح أثناء أمم إفريقيا ويصرح: هو رمز في ليفربول

أشاد لاعب وسط نادي ليفربول، هارفي إليوت، بهداف الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، خاصة وأنه يجيد توجيه النصائح للمواهب الشابة في أنفيلد.

ومنذ انتقال إليوت إلى ليفربول من فولهام في عام 2019، وهناك علاقة صداقة قوية للغاية بين الطرفين نشأت بسبب أن محمد صلاح ينصح الإنجليزي بشكل دائم.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يتخذ أولى خطواته للتعاقد مع تشابي ألونسو

محمد صلاح مع منتخب مصر

وقال إليوت في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: “اعتقد أنه حتى يوم اعتزالي، سأبقى أتعلم من لاعبين مختلفين، ومو مثال رائع لذلك”.

وأضاف: “عندما انضممت للنادي للمرة الأول، كنت ألعب في نفس مركزه، كجناح أيمن، لكن كنت أعلم أن الأمر أشبه بمعجزة لأحل مكانه”.

وتابع: “كان عليَ أن أتكيف مع الأجواء في ليفربول، التفكير كذلك في نقل مركزي إلى خط الوسط، ونجحت في تسجيل الأهداف وتشكيل خطورة على مرمى المنافسين”.

واستمر: “محمد صلاح رمز وقدوة داخل وخارج الملعب لجميع اللاعبين الشباب في ليفربول، يحاول دائمًا أن يحفز نفسه وكل من حوله، رغم أنه لا يحتاج للقيام بذلك”.

وزاد: “كل ما يقوم به داخل وخارج الملعب يجعله من السهل تحطيم الأرقام القياسية، لكنه يكرس بعض الوقت لتقديم النصيحة لنا والاطمئنان علينا”.

واستفاض: “رغم وجوده في الفترة الأخيرة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، إلا أنه أرسل لي رسالة بعد مباراة آرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأشاد بما فعلته، لا يحتاج للقيام بذلك لكنه إنسان عظيم ويريد الأفضل للجميع”.

وأتم: “وجوده في الفريق ورؤيته يحطم تلك الأرقام القياسية أمر لا يصدق، من دواعي سروري أن أشاركه تلك اللحظات والمباريات”.

, هارفي إليوت يكشف عن رسالة محمد صلاح أثناء أمم إفريقيا ويصرح: هو رمز في ليفربول , , 2024-02-07 12:36:04 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336775?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336775?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336775%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الإنجليزي, #هارفي #إليوت #يكشف #عن #رسالة #محمد #صلاح #أثناء #أمم #إفريقيا #ويصرح #هو #رمز #في #ليفربول

قد يهمك ايضاً

نشر
close