لاعب جيرونا يوافق على الانتقال إلى برشلونة

7 فبراير، 2024

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن أليكس جارسيا، لاعب وسط فريق كرة القدم الأول بنادي جيرونا، وافق على الانضمام إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اليكس جارسيا هدف لـ برشلونة، بعد تألقه مع جيرونا خلال الموسم الجاري، وقيادته لوسط الملعب في خطة المدرب ميتشيل.

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت بأن أليكس جارسيا صاحب الـ26 عامًا، وافق على الانضمام إلى برشلونة، حتى مع رحيل تشافي هيرنانديز، الذي طلب التعاقد معه.

طالع أيضًا.. فابريجاس يفتح الباب لتدريب برشلونة: التطور أوًلا أمر هام

وأشارت التقارير إلى أن ديكو المدير الرياضي للنادي الكتالوني، اتفق مع أكثر من لاعب على الانضمام إلى برشلونة، وحصل على موافق أليكس جارسيا، الذي قرر التوقيع على العقود فور نهاية الموسم.

وتواصل برشلونة مع جيرونا، وأبلغهم برغبته في الحصول على خدمات أليكس جارسيا، الذي لديه عقد مع فريقه حتى 2026، ولكنهم لا يمانعون رحيله ولكن بشرط الحصول على الشرط الجزائي.

برشلونة يرى بأن الشرط الجزائي مناسب، والذي يتراوح بين 14 لـ 15 مليون يورو، لكن النادي الكتالوني سيتفاوض على تخفيضه من خلال دخول لاعبين في الصفقة.

برشلونة يفكر في عرض إريك جارسيا لاعب جيرونا الحالي المعار من النادي الكتالوني لتدعيم خط الدفاع، بالإضافة إلى أوريول روميو وبابلو توريه.

, لاعب جيرونا يوافق على الانتقال إلى برشلونة , , 2024-02-07 12:39:40 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336776?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336776?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336776%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #لاعب #جيرونا #يوافق #على #الانتقال #إلى #برشلونة

قد يهمك ايضاً

نشر
close