رسميًا | الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مديرًا فنيًا لـ بيراميدز

7 فبراير، 2024

أعلن نادي بيراميدز، عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، بعد توجيه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو.

وأسند مجلس إدارة نادي بيراميدز مهمة قيادة الفريق السماوي، للمدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش.

ووصل كرونسلاف يورتشيتش إلى القاهرة، أمس الثلاثاء، وأتم اتفاقه مع مسؤولي بيراميدز، على أن يقود الفريق اليوم لأول مرة بصحبة جهازه المعاون.

وجاء ذلك بعد توجيه الشكر لـ جايمي باتشيكو بسبب تراجع نتائج بيراميدز خلال الفترة الماضية في بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى خسارة بطولة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال، والخروج من كأس رابطة الأندية.

طالع أيضًا | خاص | التفاصيل المالية لـ عقد عبد الله السعيد مع الزمالك

من هو كرونسلاف يورتشيتش مدرب بيراميدز الجديد؟

يمتلك كرونسلاف يورتشيتش سيرة ذاتية جيدة كلاعب ومدرب، نجح في تحقيق العديد من البطولات طوال مشواره، حيث لعب للعديد من الأندية الكرواتية، وكذلك ناديي سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي قبل الاعتزال عام 2002.

وبدأ مشواره التدريبي بعد ذلك، وعمل في العديد من الأندية على رأسها دينامو زغرب الكرواتي، ومساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول وماريبور وأدنة سبور التركي، بالإضافة إلى النصر السعودي وبني ياس والنصر في الدوري الإماراتي، بجانب قيادة منتخب السعودية الأول في كأس الخليج بالكويت.

وحقق كرونسلاف العديد من الألقاب كمدرب، على رأسها الدوري الكرواتي 3 مرات، وكأس كرواتيا مرة، وكأس السوبر الكرواتي مرة، مع نادي دينامو زغرب.

وحقق كذلك لقب الدوري الإماراتي مرة واحدة، مع فريق النصر، كما قاد أندية كرواتية للمشاركة في بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي.

ويخوض بيراميدز أولى مواجهاته الرسمية أمام زد يوم 14 فبراير الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتواجد بيراميدز في المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي تضم إلى جواره، ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي ومازيمبي الكونغولي وإف سي نواذيبو الموريتاني، محتلًا المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وفي الدوري المصري يأتي فريق بيراميدز رابعًا برصيد 17 نقطة، حصدها من 8 مباريات بواقع 5 انتصارات وتعادلين فيما نال خسارة واحدة.

, رسميًا | الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مديرًا فنيًا لـ بيراميدز , , 2024-02-07 13:26:08 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336777?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336777?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336777%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #رسميا #الكرواتي #كرونسلاف #يورتشيتش #مديرا #فنيا #لـ #بيراميدز

قد يهمك ايضاً

نشر
close