برباتوف يتوقع إقالة بوتشيتينو من تشيلسي حالة الخسارة أمام أستون فيلا

7 فبراير، 2024

علق أسطورة بلغاريا، ديمتار برياتوف لاعب مانشستر يونايتد وتوتنهام الأسبق، على مستقبل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي.

بوتشيتينو يعاني مع البلوز هذا الموسم، حيث يحتل تشيلسي المركز الحادي عشر، وخسر آخر مباراتين أمام ليفربول وولفرهامبتون برباعية.

ويواجه تشيلسي نظيره أستون فيلا مساء اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي، في فرصة يرى برباتوف أنها قد تكون الأخيرة للمدرب الأرجنتيني على رأس القيادة الفنية للنادي اللندني.

طالع أيضًا.. بوتشيتينو يكشف موقفه من تغريدة زوجة سيلفا ويؤكد: نحتاج لدعم الجماهير

وقال برباتوف في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية: “لن أتفاجأ إذا أقال تشيلسي بوتشيتينو مساء اليوم إذا خسر من أستون فيلا”.

وأضاف: “لقد أنفق تشيلسي الكثير من المال لضم لاعبين، لديهم العديد من اللاعبين الجيدين في الفريق، ولكن من الواضح أن الأمر لا يسير على ما يرام”.

وأكمل: “عندما خسر تشيلسي 4-2 ضد ولفرهامبتون على ملعب ستامفورد بريدج، كان هذا مثالًا على الفوضى التي تحدث على أرض الملعب”.

واختتم: “يمكنك أن ترى تشيلسي حاليًا ضائع، في بعض الأحيان لا يعرف الفريق ماذا يفعل، والمدير الفني هو المسؤول في المقام الأول في مثل هذه الحالات”.

, برباتوف يتوقع إقالة بوتشيتينو من تشيلسي حالة الخسارة أمام أستون فيلا , , 2024-02-07 13:56:52 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336779?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336779?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336779%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الاتحاد الإنجليزي, #برباتوف #يتوقع #إقالة #بوتشيتينو #من #تشيلسي #حالة #الخسارة #أمام #أستون #فيلا

قد يهمك ايضاً

نشر
close