مران الزمالك | جوزيه يوجه طلبًا هامًا للاعبين.. وتعليمات خاصة لخط الوسط

7 فبراير، 2024

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة، استعدادًا لاستئناف بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وتحدث عن بعض الأمور الفنية، وأوضح لهم أن الفترة الحالية بمثابة مرحلة تعرف على اللاعبين، للوقوف على المستويات الفنية، وطالبهم باستغلال الفرصة لحجز مقعد في التشكيل الأساسي.

وشدد على أن الاجتهاد في التدريبات والتركيز، هما أساس مشاركة أي لاعب في المباريات، وطالبهم ببذل أقصى مجهود.

وظهر في المران لأول مرة محمد مدني، المترجم السابق لـ روي فيتوريا، ليبدأ مهام عمله مع جوزيه جوميز، بشكل رسمي.

طالع أيضًا | حسين لبيب يكشف تطورات جديدة في أزمة غرامة كهربا.. ويوضح مصير الونش بعد إصابته

تقسيم اللاعبين 3 مجموعات

حرص الجهاز الفني على تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، خلال الفقرة البدنية، وتولى جواوو ميجيل، مدرب الأحمال بالجهاز الفني الإشراف على هذه الفقرة، والتي استمرت حوالي 20 دقيقة، وتم خلالها استخدام الأدوات الخاصة بالتدريبات البدنية، بالإضافة إلى فقرة إطالات.

وأجرى جوميز تقسيمة مُصغرة للمجموعات الثلاث، تم خلالها التركيز على تدريبات التمرير القصير.

تدريبات قوية للحراس

خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء الدين وعبد الرحمن حراس مرمى الزمالك، تدريبات قوية تحت قيادة البرتغالي لويس فيسنتي.

وحرص فيسنتي، على تدريب الحراس على التسديد من خارج منطقة الجزاء، وكيفية التعامل مع الكرات العرضية، بالإضافة إلى بعض التدريبات الخاصة بسرعة رد الفعل باستخدام بعض الأدوات الخاصة بالفقرة.

فقرة فنية

وخصص جوزيه جوميز، فقرة فنية في المران، بمشاركة محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراسة المرمى، وشهدت الفقرة أداء اللاعبين لبعض الجمل الفنية، والتي تنتهي بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى التدريب على الكرات العرضية تحت إشراف أحمد مجدي المدرب المساعد.

وتولى المدير الفني الإشراف على مجموعة أخرى من اللاعبين قام بتقسيمهم إلى فريق لخوض تقسيمة فنية، في وجود حارسي الشباب علاء معاذ الدين وعبد الرحمن نفاد.

تعليمات خاصة للاعبي الوسط

وجه جوميز، تعليمات خاصة للاعبي خط الوسط، خلال التقسيمة الفنية، وحرص على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، ووجه بعض التعليمات لهم بعدم ترك المساحات للاعبي الفريق المنافس خلال التقسيمة الفنية، وضرورة استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن وإفساد الهجمات على مرمى فريقهم.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

, مران الزمالك | جوزيه يوجه طلبًا هامًا للاعبين.. وتعليمات خاصة لخط الوسط , , 2024-02-07 13:57:56 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336780?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336780?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336780%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #مران #الزمالك #جوزيه #يوجه #طلبا #هاما #للاعبين #وتعليمات #خاصة #لخط #الوسط

قد يهمك ايضاً

نشر
close