كرونسلاف يورتشيتش: وافقت على تدريب بيراميدز لسببين.. وسأسعى لتحقيق طموحات الإدارة

7 فبراير، 2024

أعرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني الجديد لـ بيراميدز، عن سعادته بتوليه مسؤولية تدريب السماوي، بسبب طموح الإدارة وسمعة النادي في مصر وإفريقيا.

وأعلن نادي بيراميدز، اليوم الأربعاء، عن التعاقد مع الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، خلفًا للبرتغالي جايمي باتشيكو، بعد توجيه الشكر للأخير بسبب سوء نتائج الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد يورتشيتش في تصريحات نقلها المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أنه بمجرد أن عُرض عليه تدريب الفريق وافق على الفور، لمعرفته بالسمعة الطيبة التي يتمتع بها النادي في مصر وإفريقيا، وإدارته المحترفة.

طالع أيضًا | اتحاد الكرة: ما طلبه رينارد لتدريب منتخب مصر لا يصح.. وحازم إمام رحب بالتوأم

وأشار إلى أن بيراميدز يمتلك إمكانيات كبيرة، وكذلك مجموعة لاعبين يمتازون بالجودة العالية، ويثق بأنه سيحقق النجاح في هذا المكان المثالي الذي يمتلك كل المقومات.

وشدد على أنه اطمأن على مستقبل النادي، خاصة بعد أن شاهد الخطط الطموحة التي يمتلكها، عقب جلسته مع ممدوح عيد رئيس النادي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات ومساعد المدير الرياضي، وكان سعيدًا للغاية ووافق على الفور وجاهز للمنافسة على جميع البطولات.

وأوضح أنه تابع الكثير من مباريات بيراميدز خلال الفترة الماضية، ويعلم جيدًا مدى الجودة التي يمتاز بها هذا النادي، وتحدث مع لاعبيه في أول جلسة على أنه يثق كثيرًا في المجموعة وبالتعاون واللعب بروح واحدة سيكون النجاح هو المستقبل لهذا النادي.

واختتم حديثه بأنه سيعمل على تحقيق طموحات الإدارة خلال الفترة المُقبلة، ويأمل أن يكون وجوده على رأس الجهاز الفني إضافة للنادي.

, كرونسلاف يورتشيتش: وافقت على تدريب بيراميدز لسببين.. وسأسعى لتحقيق طموحات الإدارة , , 2024-02-07 14:36:03 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336782?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336782?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336782%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري المصري, #كرونسلاف #يورتشيتش #وافقت #على #تدريب #بيراميدز #لسببين #وسأسعى #لتحقيق #طموحات #الإدارة

قد يهمك ايضاً

نشر
close