أوباميانج: كلوب يمنحك كل شيء وأتمنى أن يكون مدربًا لـ برشلونة

7 فبراير، 2024

يأمل الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، قائد آرسنال السابق، أن يتولى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، تدريب فريق برشلونة.

وأعلن كلوب رحيله عن ليفربول نهاية الموسم الجاري، كما أكد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة أنه سيغادر منصبه بنهاية الموسم الحالي أيضًا.

وسبق ولعب أوباميانج في صفوف برشلونة، كما تألق تحت قيادة كلوب في صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

وقال أوباميانج في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “يمنحك كلوب كل شيء، الطاقة، لقد فاز بألقاب رائعة، إنه مدرب جيد”.

اقرأ أيضًا | جيل جونسون محذرًا خليفة كلوب المحتمل بـ ليفربول: ستضع رأسك في المقصلة

وأضاف: “إذا كانت هناك فرصة لبرشلونة فهو خيار جيد، كنت مرتاحًا جدًا معه في دورتموند، سيكون أمرًا لا يصدق إذا تمكن من تدريب برشلونة”.

وتعهد كلوب بعدم تدريب فريق آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز غير ليفربول، وقد تؤدي علاقاته مع دورتموند إلى استبعاد الانتقال إلى بايرن ميونخ، لذلك إسبانيا أو إيطاليا هي الوجهة الأكثر ترجيحًا له.

, أوباميانج: كلوب يمنحك كل شيء وأتمنى أن يكون مدربًا لـ برشلونة , , 2024-02-07 19:36:08 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336808?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336808?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336808%3Furlfrom%3Drssnews , الدوري الاسباني, #أوباميانج #كلوب #يمنحك #كل #شيء #وأتمنى #أن #يكون #مدربا #لـ #برشلونة

قد يهمك ايضاً

نشر
close