اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة وإبراهيم حسن استعدادًا لمعسكر منتخب مصر في الإمارات

7 فبراير، 2024

عقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، اجتماعًا تنسيقيًا مع إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول في حضور حلمي مشهور ومحمد أبو الوفا عضوي المجلس، ووليد العطار المدير التنفيذي للجبلاية، ووليد بدر مدير إداري.

ويلعب منتخب مصر في بطولة Winsunited الودية، خلال شهر مارس المقبل بمشاركة منتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وأعلن اتحاد الكرة، أمس الثلاثاء، تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، وإبراهيم حسن مديرًا للمنتخب، وتم الاستقرار على باقِ أعضاء الجهاز المعاون.

وجاء الاجتماع من أجل التنسيق لمعسكر المنتخب في شهر مارس المقبل خلال الفترة من 18 إلى 26، والذي يقام بالإمارات ويشهد مشاركة منتخب مصر في دورة ودية تضم كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

طالع.. حسام حسن يجتمع مع مسؤولي اتحاد الكرة لتوقيع عقود تدريب منتخب مصر

تطرق الاجتماع إلى الترتيبات الخاصة بمعسكر المنتخب في شهر مارس وتأكيد اتحاد الكرة على توفير جميع متطلبات المنتخب الأول بقيادة حسام حسن.

ومن المقرر أن يستأنف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن مشواره في تصفيات كأس العالم خلال فترة توقف شهر يونيو القادم مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالمجموعة.

ويتصدر منتخب مصر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم، برصيد 6 نقاط، بعد الفوز في أول جولتين أمام جيبوتي وسيراليون.

وتضم المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم 2026، منتخبات مصر وبوركينا فاسو وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون وإثيوبيا.

, اجتماع تنسيقي بين اتحاد الكرة وإبراهيم حسن استعدادًا لمعسكر منتخب مصر في الإمارات , , 2024-02-07 20:16:36 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336810?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336810?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336810%3Furlfrom%3Drssnews , مباريات ودية منتخبات, #اجتماع #تنسيقي #بين #اتحاد #الكرة #وإبراهيم #حسن #استعدادا #لمعسكر #منتخب #مصر #في #الإمارات

قد يهمك ايضاً

نشر
close