مباشر بالفيديو | مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا.. إعلان التشكيلين

7 فبراير، 2024

زوار ومتابعو موقع بطولات الكرام، أهلًا ومرحبًا بكم معنا في تغطية حية ومباشرة بالفيديو لأحداث مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتقام المباراة بين منتخب كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات نصف نهائي المسابقة القارية.

وكان منتخب كوت ديفوار تأهل من دور المجموعات في بطولة أمم إفريقيا بصعوبة بالغة، واستطاع أن يتخطى عقبة بطل النسخة الماضية السنغال في دور الـ16 بركلات الترجيح، ثم في مباراة مثيرة حتى اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي للقاء، استطاع عبور مالي بهدفين مقابل هدف.

وفيما يتعلق بمنتخب الكونغو الديمقراطية الذي يعد مفاجأة البطولة حتى الآن، فقد تأهل كثاني المجموعة السادسة، واستطاع أن يخرج منتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج بـ كأس أمم إفريقيا من دور الـ16.

وفي دور الـ8 نجح منتخب الفهود في التغلب على غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ويبحث منتخب الكونغو عن تحقيق اللقب القاري الثالث، خلال نهائيات كوت ديفوار 2023.

تشكيل كوت ديفوار أمام الكونغو الديمقراطية

حراسة المرمى: يحيى فوفانا.

خط الدفاع: ويلفريد سينجو، ويلي بولي، إيفان نديكا، جيسلان كونان.

وسط الملعب: سيكو فوفانا، ميشيل سيري، فرانك كيسيه.

الهجوم: ماكس جراديل، سيباستيان هالير، سيمون أدينجرا.

تشكيل الكونغو الديمقراطية أمام كوت ديفوار

حراسة المرمى: ليونيل مبازي نزو.

خط الدفاع: جيديون كياتينجوا – مبيمبا – أينونجا باكا – أرثر ماسواكو.

خط الوسط: تشارلز بيكيل – موتسوسي – يون ويسا.

خط الهجوم: ميسشاك إليا – سيدريك باكامبو – جايل كاكوتا.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا.

, مباشر بالفيديو | مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا.. إعلان التشكيلين , , 2024-02-07 21:16:40 , btolat.com , , , [rule_{ruleNumber}] , [rule_{ruleNumber}_plain] , , , https://www.btolat.com/news/336818?urlfrom=rssnews , https://www.btolat.com/news/336818?urlfrom=rssnews , www.btolat.com , https%3A%2F%2Fwww.btolat.com%2Fnews%2F336818%3Furlfrom%3Drssnews , كأس الامم الافريقية, #مباشر #بالفيديو #مباراة #كوت #ديفوار #والكونغو #الديمقراطية #في #كأس #أمم #إفريقيا #إعلان #التشكيلين

قد يهمك ايضاً

نشر
close